الشروط والأحكام

الخصوصية و سياسة الاستخدام

هذه الصفحة توضح الوجه الذي سيتم عبره استخدام أي معلومات شخصية تزودنا بها خلال تواجدك في موقعنا.حيث يلتزم موقع " إفاز "بتأمين خصوصيتك حين تزور موقعنا وتتواصل معنا الكترونياً .
  • يقر المُستخدِم بأنه المسؤول الوحيد عن طبيعة الاستخدام الذي يحدده للموقع الإلكتروني " إفاز"، وتخلي إدارة موقع " إفاز "طرفها، إلى أقصى مدى يجيزه القانون، من كامل المسؤولية عن أية خسائر أو أضرار أو نفقات أو مصاريف يتكبدها المُستخدِم أو يتعرض لها هو أو أي طرف آخر من جراء استخدام الموقع الإلكتروني " إفاز "أو العجز عن استخدامه.
  • تبذل إدارة الموقع قصارى جهدها للحرص والحفاظ على استمرار عمل الموقع الإلكتروني بدون مشاكل، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو وانقطاع للخدمة وتأخير لها، وفي مثل هذه الحالات سنتوقع من المستخدمين الصبر حتى تعود الخدمة إلى معدلها الطبيعي.
حساب المشترك وكلمة السر
  • يختار المشترك كلمة سر / مرور لحسابه، وسيُدخل عنوانا بريديا خاصا به لمراسلته عليه، وتكون مسؤولية حماية كلمة السر هذه وعدم مشاركتها أو نشرها على المشترك، وفي حال حدوث أي معاملات باستخدام كلمة السر هذه فسيتحمل المشترك كافة المسؤوليات المترتبة على ذلك، دون أدني مسؤولية على موقع " إفاز“.
  • يتحمل المشترك كامل المسؤولية عن جميع المحتويات الخاصة به، التي يرفعها وينشرها عبر الموقع.
  • لا يمكن للمشترك حذف حسابه من " إفاز "بأي وسيلة ولا تعديل اسم المستخدم لحسابه، بسبب تعلق الحساب بأمور مالية وحقوق مستخدمين آخرين يمكن الرجوع لها في أي وقت.
التسجيل في الموقع
  • بعض أجزاء الموقع لا تفتح إلا للأعضاء المشتركين المسجلين بعد تقديم بعض المعلومات الشخصية عنهم. يوافق المشترك عند تسجيله في الموقع بأن المعلومات المقدمة هي كاملة ودقيقة، ويلتزم بأنه لن يقوم بالتسجيل في الموقع ولن يحاول دخوله منتحلاً اسم مشترك آخر ولن يستخدم اسماً قد ترى الإدارة أنه غير مناسب، أو غير ملائم، مثل أرقام الهواتف، والأسماء المنتحلة لشركات شهيرة، وروابط المواقع، والأسماء غير المفهومة، وما في حكمها.
استخدام ومشاركة المعلومات

يتم التعامل مع جميع المعلومات التي يزودها المستخدمين بسرية تامة ولا يتم بيعها أو مشاركتها مع أي طرف ثالث غير مخوّل بالوصول اليها.

حالات استخدام المعلومات:
  • تطوير الخدمات التي يقدمها الموقع وخدمات شركتنا المختلفة.
  • في حال التعاقد مع طرف ثالث لتطوير الخدمات التي نقدمها بعد الالتزام بعدم مشاركة أي معلومات تتعارض مع بيان الخصوصية هذا.
  • إذا كنا ملزمين قانونيا بأمر قضائي بالكشف عن أي معلومات.
الرقابة على المحتوى

تحتفظ إدارة موقع " إفاز "الإلكتروني بالحق في مراقبة أي محتوى يدخله المشترك، دون أن يكون ذلك لزاما عليها، لذا تحتفظ بالحق (من دون التزام) في حذف أو إزالة أو تحرير أي مواد مدخلة من شأنها انتهاك شروط وأحكام الموقع دون الرجوع للمستخدم.

إن قوانين حقوق النشر والتأليف المحلية و العالمية والأجنبية والمعاهدات الدولية تحمي جميع محتويات هذا الموقع، ومن خلال الاشتراك فيه فإن المشترك يوافق ضمنيا وبشكل صريح على الالتزام بإشعارات حقوق النشر التي تظهر على صفحاته.

نحن نستخدم المعلومات التي نحتفظ بها عنكم بالطرق التالية:

المعلومات التي تقدمونها لنا أو التي نجمعها عنكم ، ستستخدم على النحو التالي :

  • لتمكيننا، وتمكين شركائنا والموردين من طرف ثالث من تقديم وإدارة وتحسين ورفع مستوى أداء الخدمة، سواء على المستوى الفردي بشكل إجمالي، أو من خلال إضفاء الصفة الفردية على تجربتهم وتقييم إمكانيات الدخول واستخدام موقعنا وأثر ذلك على المنشآت الصغيرة والمتوسطة في المملكة العربية السعودية.
  • لأغراض البحث والتطوير.
  • مراقبة وكشف مخالفات (الشروط والأحكام الخاصة بـ " إفاز" وكذلك حالات سوء الاستخدام المحتملة الأخرى لموقعنا.
  • نشر المعلومات، غير المعلومات الشخصية، التي تُجمع حول إمكانية الوصول والاستخدام، وأثر ذلك على أداء المنشآت الصغيرة والمتوسطة.
  • تزويدكم بآخر المستجدات حول الخدمات والمنتجات أو غيرها من الأحداث التي نقدمها نحن أو شركاؤنا أو الموردون من طرف ثالث التي قد تكون ذات فائدة لكم، والتي يمكن أن ترسل لكم عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو الهاتف المحمول.
  • أرشفة هذه المعلومات و/أو استخدامها لإمكانية التواصل المستقبلي معكم.
  • صيانة ورفع مستوى أداء وأمن موقعنا وبرامجنا والنظم والشبكات الخاصة بنا.
  • للأغراض الوارد وصفها في موضع آخر من سياسة الخصوصية (بما في ذلك، على سبيل المثال، تبادل المعلومات مع أطراف ثالث) .
  • بأية طريقة جرى وصفها بخلاف ذلك في مرحلة جمع المعلومات أو بناء على موافقتكم.
  • لمصادقة هويتكم عند التسجيل في بعض الخدمات المقدمّة في موقعنا.
  • لمعالجة إجراءات إعادة المبالغ المدفوعة، في الحالات التي ينطبق عليها ذلك.
  • لإدارة موقعنا وتنفيذ العمليات الداخلية، بما في ذلك اكتشاف الأعطال وتحليل البيانات، والاختبار والبحث والأغراض الإحصائية وأغراض الدراسات المسحية الشاملة.
  • لتحسين مستوى موقعنا لضمان عرض المحتوى بطريقة أكثر فعالية بالنسبة لكم وبالنسبة لجهاز الكمبيوتر الخاص بكم.
  • للسماح لكم بالمشاركة في الميزات التفاعلية للخدمة التي نقدمها، في حال رغبتكم في ذلك. كجزء من جهودنا الرامية إلى الحفاظ على أمن وسلامة موقعنا.
  • كجزء من سعينا لتحقيق سلامة وأمن موقعنا.
  • لقياس أو فهم فعالية الإعلانات التي نقدمها لكم ولغيركم، وتقديم الإعلانات ذات الصلة بكم.
  • لتقديم الاقتراحات والتوصيات لكم ولغيركم من مستخدمي موقعنا حول الخدمات التي قد تهمكم أو تعنيهم.
المعلومات التي نتلقاها من مصادر أخرى

يجوز لنا الجمع بين هذه المعلومات وبين المعلومات التي تقدمونها لنا والمعلومات التي نجمعها عنكم. كما يجوز لنا استخدام هذه المعلومات والمعلومات التي جرى جمعها للأغراض المبيّنة أعلاه (اعتمادًا على أنواع المعلومات التي نتلقاها).

الإفصاح عن المعلومات الخاصة بكم

قد نقوم بتبادل أي معلومات تقدمونها لنا أو نقوم بجمعها عنكم مع شركائنا والموردين من طرف ثالث، والجهات المختصة بإجراء التحليلات ومقدمي خدمات محرك البحث والمعلنين. وسنقوم بتبادل هذه المعلومات مع أطراف ثالثة على النحو التالي:

  • إذا كان يتعين علينا الإفصاح أو تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم في إطار الوفاء بأي التزام قانوني، أو من أجل تنفيذ أو تطبيق الشروط والأحكام الخاصة بـ " إفاز "وتنفيذ الاتفاقيات الأخرى؛ أو لحماية الحقوق، المِلكيّة، أو المحافظة على سلامة " إفاز "، وسلامة عملائنا، أو غيرهم من الأطراف.
  • مع مقدمي الخدمات أو المقاولين الذين يؤدون وظائف معينة بالنيابة عنّا أو عن شركائنا أو بالنيابة عن البائعين، بما في ذلك معالجة المعلومات التي تقدمونها على موقعنا، وتنفيذ المشتريات عن طريق طرف ثالث، وغيرها من العمليات التي تنفذ من خلال موقعنا، أو التي تتعلق بتشغيل موقعنا أو أية أجزاء منه، وتقديم أو إدارة الدورات التدريبية، أو فيما يتعلق بأية جوانب أخرى من الخدمات التي نقدمها.
  • لأغراض البحث والتطوير. ومع ذلك، فإننا سنقوم بتبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم لهذا الغرض بما لا يتعارض مع أحكام القوانين والأنظمة المرعيّة وفي حدود المعلومات الشخصية المطلوبة لتحقيق الأغراض المبيّنة في وقت جمعها.
  • لتوفير فرص التواصل بينكم وبين المستخدمين الآخرين الذين قد يكون لهم مصالح أو أهداف مماثلة. على سبيل المثال، قد نوصي بروّاد أعمال محددين أو نربط بين مانحي الوكالات والوكلاء المحتملين. وفي مثل هذه الحالات، فإنه يجوز لنا أن نستخدم جميع المعلومات التي تم جمعها عنكم لتحديد الجهات التي قد تكون مهتمة في التواصل معكم.
  • للرد على مذكرات الإحضار، أو أوامر المحكمة أو الإجراءات القانونية الأخرى. وللتحقيق، أو منع أو اتخاذ اللازم تجاه إجراءات تتعلق بأنشطة غير مشروعة، أو أنشطة الاحتيال المشتبه بها، أو القضايا الأمنية أو الفنية، أو لتنفيذ الشروط والأحكام الخاصة بنا الشروط والأحكام الخاصة بـ " إفاز "أو سياسة الخصوصية، وكل ما يكون مطلوبًا بخلاف ذلك بموجب أحكام القوانين والأنظمة المرعيّة أو لحماية حقوقنا وممتلكاتنا، أو المحافظة على سلامة ومصالح الآخرين.
  • مع الشركات التابعة لنا، أو مع حلفائهم في حالة الاندماج، أو الاستحواذ أو إعادة التنظيم، لاستخدامها بما يتفق مع سياسة الخصوصية.
  • حسب الوصف الذي يقدم لكم بخلاف ذلك في نقاط الجمع أو بناء على موافقتكم.
  • من أجل التكامل مع خدمات أطراف ثالثة. على سبيل المثال، إمكانية استضافة محتوى الفيديو وغيرها من المحتويات على موقع يوتيوب وغيرها من المواقع التي لا تخضع لسيطرتنا.
  • تبادل المعلومات المجمّعة التي لا تعرّفكم شخصيا على الجمهور وعلى أطراف ثالثة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الباحثين والشركاء التجاريين.
الموافقة على معالجة البيانات خارج البلاد

باستخدامكم لموقعنا، أو تقديم معلومات لنا، فإنكم تدركون وتوافقون بشكل لا لبس فيه على جمع واستخدام والإفصاح وحفظ المعلومات في المملكة العربية السعودية وبلدان ومناطق أخرى، للأغراض المنصوص عليها في سياسة الخصوصية وفقاً للشروط والأحكام الشروط والإحكام الخاصة بـ" إفاز "وبهذا فإنكم توافقون على جمع واستخدام والإفصاح والاحتفاظ من قبلنا بالمعلومات الشخصية الخاصة بكم كما هو موضح في سياسة الخصوصية، بما في ذلك دون حصر، تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم فيما بيننا وبين أطراف ثالثة، ومع الشركات المنتسبة، والشركات التابعة لنا الوارد وصفها في سياسة الخصوصية. وتلافيًا للشك، فإن أي موافقة تتعلق بالحق في تبادل المعلومات المشار إليها في هذه الفقرة تشمل موافقتكم على تبادل المعلومات الشخصية الخاصة بكم مع أي ولاية قضائية قد توفر مستوى مختلفًا من حماية الخصوصية عن المستوى المتوفر في بلدكم.

هذا وسنتخذ جميع الخطوات اللازمة بحدود المعقول لضمان التعامل مع المعلومات الخاصة بكم بشكل آمن ووفقاً لسياسة الخصوصية.

جميع المعلومات التي تقدمونها لنا يتم تخزينها في ذاكرة حاسبات خدمة آمنة خاصة بنا. وأي عمليات دفع سيتم تشفيرها باستخدام تقنية SSL. وفي حال قيامنا بتزويدكم (أو في حال اختياركم) كلمة سر لتمكينكم من الدخول على أجزاء معينة من موقعنا، فستقع على عاتقكم مسؤولية المحافظة على سرية هذه الكلمة. ونحن ننصح بعدم إطلاع أي شخص على كلمة السر الخاصة بكم.

ومما يؤسف له أن عملية نقل المعلومات عبر شبكة الإنترنت ليست آمنة تمامًا. وعلى الرغم من أننا سنبذل قصارى جهدنا لحماية المعلومات الشخصية الخاصة بكم، فإننا لا نستطيع ضمان أمن المعلومات الخاصة بكم التي سيتم نقلها إلى موقعنا. وعليه، يراعى أن أي عملية نقل من هذا القبيل ستكون على مسؤوليتكم الخاصة. ومن ناحيتنا، فإنه بمجرد تلقينا المعلومات الخاصة بكم، سنطبّق إجراءات صارمة وميزات الأمان في محاولة لمنع الوصول غير المصرح به إلى تلك المعلومات.

فإذا كنتم لا توافقون على هذه الشروط، فالرجاء عدم الدخول، أو تصفح، أو التسجيل للاشتراك في موقعنا. وإذا اخترتم عدم تزويدنا بمعلومات معينة تكون مطلوبة لتزويدكم بمختلف الخدمات المقدمة على موقعنا، فسوف لن يكون بإمكانكم إنشاء حساب مستخدم خاص، وبالتالي فسوف لن نكون قادرين على تزويدكم بتلك الخدمات.

حقوقكم

إن لكم الحق في أن تطلبوا منّا عدم استخدام المعلومات الشخصية الخاصة بكم لأغراض التسويق. ونحن في العادة سنبلغكم (قبل المباشرة بجمع المعلومات الخاصة بكم) إذا كنا ننوي استخدام المعلومات الخاصة بكم لمثل هذه الأغراض أو إذا كنا نعتزم الإفصاح عن المعلومات الخاصة بكم إلى أي طرف ثالث لهذه الأغراض. يمكنكم ممارسة حقّكم في منع معالجة تلك المعلومات عن طريق التأشير في المربعات المخصصة لذلك على النماذج التي نستخدمها لجمع المعلومات الخاصة بكم. ويمكنكم أيضا ممارسة هذا الحق في أي وقت عن طريق تواصل معنا

ربما يتضمّن موقعنا من وقت لآخر، روابط للاتصال من وإلى مواقع شبكات أو معلنين أو شركات تابعة لشريك من شركائنا. فإذا كنتم ترغبون في تتبع أي رابط للدخول على أي موقع من هذه المواقع، يرجى ملاحظة أن هذه المواقع لديها سياسات الخصوصية الخاصة بها، وأننا لا نتقبل أي مسؤولية أو تبعة فيما يتعلق بتلك السياسات. وعليه، يرجى الاطلاع على تلك السياسات قبل تقديم أي معلومات شخصية لتلك المواقع.

التغييرات التي تطرأ على سياسة الخصوصية الخاصة بنا

أي تغييرات قد ندخلها على سياسة الخصوصية الخاصة بنا في المستقبل سيتم نشرها على هذه الصفحة، وعند الاقتضاء، سيتم إخطاركم بها عن طريق البريد الإلكتروني. فيرجى الرجوع إلى بريدكم الإلكتروني باستمرار للوقوف على أي مستجدات أو تغييرات قد تطرأ على سياسة الخصوصية.

الاتصال

نُرحب بكافة الأسئلة والتعليقات والطلبات بخصوص سياسة الخصوصية والتي ينبغي أن توجَّه عن طريق تواصل معنا

هذه السياسة محل تغيير دائم وتطوير، مع إشعار المشتركين والزوار بذلك، وعلى المشتركين مراجعة هذه السياسات بشكل دوري .

احكام و شروط استخدام موقع " إفاز" الإلكتروني :-

يهدف موقع إفاز لإيجاد منصّة تجارة الكترونية آمنة تضمن للمستخدمين حقوقهم وتساعد المؤسسات التعليمية على توفير احتياجاتها وتساعد أصحاب الشركات على توفير فرص استثمارية عديدة داخل المملكة , ولتحقيق ذلك نرجو من مستخدمينا الكرام الالتزام بالشروط والأحكام التالية وفهمها جيدا .

إذا لم تكن موافقاً على هذه الشروط والأحكام , نرجو ألا تستخدم موقع " إفاز" وألا تنشئ حساب به .

باستخدامك لموقع إفاز أنت تقر على موافقتك الكاملة على هذه الشروط :

أولا :عدم إنشاء أكثر من حساب

يلتزم المستخدم بعدم إنشاء أكثر من حساب واحد في " إفاز "، وفي حال واجه مشكلة في حسابه الأول فعليه المتابعة مع فريقنا(تواصل معنا )لحل المشكلة.

ثانباََ :استخدام أكثر من شخص للحساب في " إفاز "

يحق للمستخدم المسجل في " إفاز " إعطاء صلاحية الدخول إلى الحساب لغيره ويكون هو المسؤول عن كل ما يتم عبر حسابه في " إفاز ".

ثالثا : عمر المستخدم أكبر من 18 سنة

يلتزم ويقر المستخدم المسجل في " إفاز " أن عمره أكبر من 18 سنة، وقد يطلب " إفاز "وثائق تثبت ذلك في حال دعت الحاجة.

رابعا : طلب وثائق قبل التسجيل في " إفاز "

قد يطلب موقع " إفاز "وثائق شخصية مثل الهوية أو جواز السفر لإثبات هوية المستخدم والسجل التجارى للمدارس والشركات قبل السماح له بإكمال استخدام الموقع .

خامسا : ايقاف الحساب وطلب وثائق عنه

قد يقوم فريق " إفاز "بإيقاف حساب أي مستخدم يتم الشك فيه أو بمخالفته للشروط، ويحق للموقع طلب وثائق شخصية عن المستخدم تثبت هويته لإعادة تفعيل الحساب، كذلك قد يتم طلب وثائق للتأكد من ملكيته لحساب باي بال أو البطاقة الائتمانية أو أي حساب يتطلبه استخدام موقع " إفاز ".

سادسا : مخالفة الشروط ومنع الحساب من التعامل

يحق لموقع " إفاز "حظر الحسابات المخالفة لشروط الموقع أو تلك التي تتسبب بضرر للموقع أو مستخدميه بشكل نهائي ودون رجوع للمستخدم أو تنبيهه.

سابعا : الاسم المسجل والتعريف المطلوب

يجب ان يكون الاسم المسجل هو الاسم الحقيقي للشركات أو المؤسسات التعليمية، علما أن هذا الاسم غير قابل للتعديل.

الصورة الشخصية: يلتزم المستخدم بوضع صورة المؤسسة التابع لها سواء كانت مدرسة أو شركة عند السماح له بذلك , ولا يسمح بإضافة وسائل تواصل خارجية أو عبارات ترويجية لعروض أخرى ضمن النبذة مالم يوافق على ذلك .

يشترط الموقع لإتمام عملية طلب أي خدمة أن تكون بيانات العميل صحيحة وأن يكون له وسيلة اتصال صحيحة واضحة في طلب الخدمة وإذا لم يتمكن الموقع من التواصل مع العميل لأي سبب من الاسباب فمن حق الموقع إلغاء الحجوزات فوراً دون أي مسؤولية على الموقع وتطبق كافة شروط الاسترجاع بما فيها غرامة الإلغاء في هذه الحالة.

ثامنا : التعامل مع المحتوى

يحق لموقع " إفاز "دون أن يكون لزاما عليه، حذف أو إخفاء العروض أو الطلبات المخالفة لشروط الموقع أو تلك التي تتسبب بضرر للموقع أو مستخدميه دون الرجوع للمستخدم.

تاسعا: إيقاف الحسابات
  • محاولة المستخدم الاحتيال بكل أشكاله
  • تسبب المستخدم بأي ضرر تجاه أي مستخدم آخر أو موقع " إفاز ".
  • الإصرار على التواصل خارج منصة " إفاز " بدون ضرورة.
  • انتحال المستخدم لشخصية أخرى
  • إنشاء المستخدم ﻷكثر من حساب واستخدامهم ﻷي سبب كان.
  • القيام بنشر طلبات أو عروض وهمية أو سبام.
عاشرا: التعاملات بين المستخدمين وحفظ الحقوق
  • موقع " إفاز "يقوم بضمان حقوق الطرفين في حال التزامهما بالشروط وفي حال كان الاتفاق بينهما واضحا تماما من البداية.
  • مشاركتك لأي بيانات شخصية خاصة أو بنكية أو غيرها مع المستخدمين تكون على مسؤوليتك الشخصية.
الحادي عشر: الإخلاء من المسؤولية

إن المعلومات والمواد والبرامج الإلكترونية والمنتجات والخدمات المنشورة في هذا الموقع قد تحتوي على بعض الاخطاء أو المعلومات غير الدقيقة أو قد تتغير بعض المعلومات المنشورة بما في ذلك أسعار الخدمات وإمكانية توفر الخدمة وفي حال حدوث ذلك فإن " إفاز ".لن تضمن صحة ذلك وتعتبر غير مسئولة عن الاخطاء المتعلقة بالمعلومات والمواصفات الخاصة والمنتجات والخدمات وبالإضافة إلى ذلك فإن " إفاز " تحتفظ لنفسها بكامل الحقوق في تصحيح أي أخطاء تسعيرية في متجرها الإلكتروني أو أي طلبات وعروض قامت على أساس أسعار غير صحيح وفي مثل هذه الحالات واذا كان ذلك متاحاً سنقوم بإلغائها بدون غرامات.

لا يتحمل " إفاز ".، أو مديروها أو مسئولوها أو موظفوها أو الشركات التابعة لها أو وكلاؤها أو مقدمي خدماتها أو مقاولوها أو موكلوها أو مرخصوها ، في أي حال من الاحوال ، أية مسؤولية قانونية عن أية اضرار مباشرة أو غير مباشرة متعمدة أو غير متعمدة عرضية خاصة أو عامة ناجمة / أو متعلقة بطريقة أو أخرى باستخدام الموقع الإلكتروني أو تواصلكم به أو المرور عليه أو العرض أو ناشئة عن استعمالك لأي من المنتجات المعروضة بالموقع أو عن أية مطالبة أخرى متصلة بأي شكل من الاشكال باستعمالك لخدمات هذا الموقع ، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أية أخطاء أو إهمال ، أو أية خسارة أو ضرر من أي نوع يتم تكبده كنتيجة لاستعمال أي محتوى ( أو منتج ) منشور أو منقول أو بخلاف ذلك تم توفره عبر الموقع ، حتى ولو علمت باحتمال حدوثها بغض النظر عن كون ذلك وقع نتيجة للإهمال أو الضرر العرضي أو المقصود أو المسؤولية المحددة أو أي شيء أخر حتى ولو تمت إحاطة " إفاز "ومقدمي خدماتها علماً بإمكانية وقوع هذه الاضرار والخسائر .

على الرغم من القيود المذكورة أنفاً فإنه إذا ثبت مسؤولية " إفاز " ومقدمي خدماتها عن أي اضرار أو خسائر حول الأشياء المذكورة فإن تبعات هذه المسؤولية في مجملها لا تتعدى استرجاع رسوم الخدمه التي دفعت " لإفاز "مقابل تلك العملية. إن محدودية المسؤولية تعكس تحديد المخاطرة بين الطرفين وان القيود المذكورة في هذا القسم ستكون سارية المفعول حتى ولو لم تتم معالجة الخطأ بالشكل المطلوب كما أن تحديد المسؤوليات الموضح في هذه المواد يضمن مصلحة " إفاز " ومقدمي خدماتها.

لا يتحمل موقع " إفاز " أية مطالبات تنشأ عن أخطاء أو إهمال، سواء حصلت قدرا أو من طرف ثالث.

الثاني عشر: السرية

يتخذ موقع " إفاز " معايير (فيزيائية وتنظيمية وتكنولوجية) للحماية من وصول شخص غير مفوض إلى معلومات هويتك الشخصية، وحفظها. مع العلم أن الانترنت ليس وسيلة آمنة، وسرية معلوماتك الشخصية لا يمكن أن تكون مضمونة 100% .

" إفاز " ليس له السيطرة على أفعال أي طرف ثالثة، مثل صفحات الانترنت الأخرى الموصولة بهذا الموقع، أو أطراف ثالثة تدعي أنها تمثلك أو تمثل آخرين. انت تعلم وموافق أن " إفاز " قد يستخدم معلوماتك التي زودته بها، بهدف تقديم الخدمات لك في الموقع ، ولإرسال رسائل تسويقية لك، وان عقد السرية في هذا الموقع يضبط عمليات الجمع والمعالجة والاستخدام والتحويل لمعلومات هويتك الشخصية وهوية مؤسستك .

الثالث عشر: نقض اتفاقية المستخدم

إن " إفاز " وبحسب اتفاقية المستخدم وبحسب الأنظمة والقوانين قد يلجأ حالاً وبدون تحمله المسؤولية إلى تحديد نشاطك، وإزالة عروضك وشطب قوائم بضاعتك المعروضة للبيع، وإنذار المستخدمين الآخرين بشأن نشاطاتك، وقد يلجأ " إفاز " كذلك إلى وقف مؤقت أو دائم، تحديد أو سحب عضويتك و/أو تحديد أو إلغاء وصولك إلى الموقع دون الإضرار بحقوقه الأخرى ووسائله المشروعة في استرداد حقوقك في حالة:

إذا انتهكت اتفاقية الاستخدام

إذا لم يكن بإمكان " إفاز " توثيق أي من معلوماتك المقدمة إليه.

إذا قرر " إفاز " أن نشاطاتك قد تتسبب لك أو لمستخدمين آخرين لـ " إفاز " في إشكالات قانونية.

قد يلجأ " إفاز " "بحسب تقيمه" إلى إعادة نشاط المستخدمين الموقوفين، حيث أن المستخدم الذي أوقف نشاطه نهائياً أو سحبت عضويته، قد لا يكون بإمكانه التسجيل أو محاولة التسجيل في الموقع، أو استخدام الموقع بأي طريقة كانت مهما كانت الظروف، لحين السماح له بإعادة نشاطه في موقع " إفاز " . ومع ذلك فإنك إن قمت بانتهاك اتفاقية المستخدم هذه، فإن " إفاز " يحتفظ بحقه في استعادة أية مبالغ مستحقة له عليك، وأي خسارات وأضرار تسببت بها، و لـ " إفاز " الحق بإتخاذ الإجراءات القانونية و/أو اللجوء لمحاكم المملكة العربية السعودية لرفع قضية جنائية ضدك حسبما يراه " إفاز " مناسباً.

إن قيامك أو قيام آخرين بانتهاك اتفاقية المستخدم هذه لا يلزم " إفاز " بالتنازل عن حقه في اتخاذ الإجراءات المناسبة لمثل هذا الفعل ولغيره من أفعال الانتهاك المشابهة. و" إفاز " لا يضمن اتخاذه إجراءات ضد كل الانتهاكات لاتفاقية المستخدم.

لا يتحمل موقع " إفاز " أية مطالبات تنشأ عن أخطاء أو إهمال، سواء حصلت قدرا أو من طرف ثالث.

ليس من حق أي شخص لا يكون طرفاً في اتفاقية المستخدم هذه أن يفرض أية بنود أو شروط فيها.

إذا تمت ترجمة اتفاقية المستخدم لأي لغة أخرى ، سواء على الموقع أو بطرق أخرى، فإن النص العربي لها يظل هو السائد.

الرابع عشر: القانون والتشريع الحاكمان

اتفاقية المستخدم هذه محكومة ومصاغة بحسب قانون المملكة العربية السعودية، وهي خاضعة تماماً وكلياً للتشريع المعمول به في المحاكم المملكة العربية السعودية، هذه الفقرة توجد بديلاً يتم اللجوء إليه في حال انتهاء مفعول اتفاقية المستخدم هذه أو الغاؤها لأي سبب كان.